طرق تنظيف خزانات المياه

 الطريقة الأولى لتنظيف خزانات المياه 
طرق تنظيف خزانات المياه

1- يتم غلق جميع صنابير المياه التي تضخ المياه إلى الخزان أو أي منافذ لضخ المياه داخل الخزان.  

2- يتم استخدام أداة تذويب الترسبات الموجودة في قاع الخزان، حتى يتمكن العامل من رؤية تعكر المياه بوضوح، ويمكن استخدام فرشاة يد طويلة حتى يتمكن من اخراج الترسبات من قاع الخزان.  

3- يتم بعد ذلك فتح منفذ المياه الخاص بصرف الخزان حتى يتم التخلص من المياه العكرة والترسبات العالقة بها، مع الاستمرار في غلق منافذ المياه التي تغذي شبكات المنازل حتى لا يترسب إليها التلوث. 

4- بعد التأكد من التخلص من المياه المشبعة بالترسبات والملوثات والتعكر، يقوم العامل بالدخول إلى الخزان وتنظيفه جيدا، وخاصة قاع الخزان والتأكد من خلوه من الترسبات العالقة بالقاع والجوانب. 

5- يتم تزويد الخزان بالمياه بعلو مناسب حتى يتم التأكد من نظافة وتصريف المياه العكرة تماما. 

6- في النهاية يتم فتح منافذ ضخ المياه إلي الخزان وفتح الصنابير، حتى يتم تصريف المياه العالق فيها الترسبات إلى أن تظهر المياه النظيفة.

الطريقة الثانية لتنظيف خزانات المياه 

يمكن تنظيف الخزانات عن طريق إضافة بعض الكلور، كل ما يتم عمله هو قياس مقدار المياه وإضافة 15 مللي من الكلور لكل 200 لتر من المياه، ويتم إضافة الكلور من الفتحة العلوية بالخزان، ويترك الكلور في الخزان لمدة تزيد عن 60 دقيقة.

بعد ذلك يتم فتح الصنبور الخاص بتصريف المياه من الخزان، وبهذه الطريقة يتم تطهير وتعقيم الخزان ويمكن ضخ المياه مرة أخرى في الخزان، دون الانزعاج من رائحة الكلور فهي سوف تزول مع كثرة الاستخدام.

كل هذا وأكثر تقوم به شركة الأفضل، فهو توفر عليك كل هذا الجهد وتقوم بعملية تنظيف خزانات المياه البلاستيكية بأحدث طرق ووسائل التنظيف والتعقيم، كل ما عليك فعله هو الاتصال بأرقام الشركة أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني وتحديد موعد لتنظيف خزانك بأفل التكاليف وبأجود المعايير الفنية. 

طرق تنظيف خزانات المياه

لو كنتي بحاجة إلى افضل شركة تنظيف منازل بالرياض  

لو أنك تقيمين في المملكة العربية السعودية وتبحثين عن شركات تنظيف الخزانات، فجمعت لكي بعض شركات تنظيف الخزانات 

1- افضل شركة تنظيف خزانات بمكة 

2- ارخص شركة خزانات بالطائف 

3- غسيل الخزانات بالمدينة 

4- افضل شركات تنظيف الخزانات بالرياض 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

5 نصائح قبل شراء الاثاث المستعمل

نصائح لشراء اثاث مستعمل بالرياض

حقيين شراء الاثاث المستعمل بالرياض